الأحد، 21 سبتمبر 2008

الصقر و الصقر و الصقر ...!!

السلام عليكم

بعد الأحداث الأخيرة في المدونات عن مذكرات الخطيب و زج إسمي في كل مكان و زمان قلت أن أبين الحقائق التي لدي لعلها تساعد البعض على فهم موقفي الشخصي من هذه القضية لتكون الصورة كامله امام الجميع
و قد يعرفني الكثير من الاخوة المدونين أنني فقط أدخل و أقرأ المواضيع و غالبا ما ارد فأنا أكتفي بالقراءة و لو عددتم ردودي ستجدونها أقل من عدد الردود في مدونتي المتواضعة
و كنت منشغل هاليومين فما مداني أكتب عن الموضوع

بداية السالفة
وصلتني رسالة من صديق تحت عنوان
FW: الكويت من الإمارة إلى الدولة الجزء الثاني
و بتاريخ :
Sent:
Friday, September 12, 2008 2:02:31 PM

قرأت الرسالة و إكتفيت بقرائتها و كانت منقولة عن إيميل قد بعثته الدكتورة أريج لأحد الأصدقاء و قام بنشره

في تاريخ ١٦/٩ و في الساعة ٨ مساءا تقريبا وردتني عدة إتصالات من بعض الأخوة و الأخوات تنتقدني عن إيميلات قد بعثت لهم من إيميلي تحتوي على صورة مخلة بالآداب !! و كانت إجابتي بالنفي ولكن من ضمن هذه الإتصالات
قال لي صديق
الصديق : إنت شنو مسوي ؟!
أنا : شنو مسوي ؟
الصديق : شكاتب في مدونة مقهور
أنا : مدونة منو مقهور !
الصديق : ايي مدونة مقهور
أنا : شدراني ما اعرف هالمدونة و مو مخزنة عندي بس صايره لويه على إيميلي الكل يقول شداز لنا
الصديق : إنت إيميلك فيه فايروس ؟
أنا : مينون انت الايميل ما يحوشه فايروس
الصديق : كمبيوترك فيه فايروس ؟
انا : لا جهازي ما يحوشه فايروس لانه ماكنتوش و نص العليمية بالكويت اللي يقولون عن روحهم هكرز ما يعرفون شنو ماكنتوش أصلا ،، بس ليش ؟
الصديق : شكله بايقين ايميلك انت شنو باسووردك رقم تلفون ولا كلمه ؟
انا : لا رقم تلفوني الثاني مو اللي انت داق عليه
الصديق : انزين و وين حاط رقمك
انا : حاطه بقروب بالفيس بوك و وايد يعرفونه
الصديق : و مدونتك شنو باسووردها وشنو الايميل اللي معرفه عليها ؟
انا : نفس الايميل و رقمي مع كود الكويت
الصديق : عيل تلاحق على روحك و شوف و غير باسووردك يالعليمي الناس وصلوا القمر وانت باسووردك رقم تلفونك
انهيت المكالمة و شبكت

حاولت أدش على ايميلي مو راضي يدش سويت ريكوفر و اخذت كلمة السر الجديدة وصلتني على ايميل محد يعرفه
المهم دخلت على ايميلي و غيرت الباسوورد و دشيت عالمدونه و غيرت الباسوورد و دشيت بعدها على مدونة الاخ مقهور من خلال مدونة الاخ حاكي عقالي دشيت قريت الردود جان ادز إيميل للأخ صاحب مدونة مقهور و قلت له إنه في ردود من خلال معرف مدونتي في موضوع من مواضيعه و انا مادري منو كاتبها و إستأذنته إني بمسحها

و دشيت و مسحتها

و حاولت اوصل حق اللي باق ايميلي لما وصلتني رسالة من الصديق اللي قالي عن سالفة المدونة و قالي انه فلان يقول اهو مسويها

و فلان هذا أحد الاصدقاء للأسف و كان بيني و بينه مشكله قبلها بفترة ،، المهم إتصلت عليه و سألته و قال لي إيي مسويها و زين يصير فيك و اذا مو عاجبك روح إشتك المخافر امبطله ،، المهم تعوذت من ابليس و دزيت رسالة اعتذار لكل شخص وصلته رسالة من ايميلي

و بينت للأخ exzombie من خلال الردود
لما سألني منو اللي كاتب الرد
قلت له انه شخص قام بسرقة معرفي
و إن الرسالة لو كانت وصلتني بالصورة اللي قريتها بالرد اللي كان من خلال معرفي لعرضتها و كتبت عليها موضوع كامل ولم أكن سأكتب رد فقط

فهذه حقيقة يجب أن تبين ولو كانت ضد اي شخص و ذكرت أيضا أن من كتب منتقدا الدكتور تبقى هي وجهة نظره و الدكتور تاريخه كفيل بالدفاع عنه ولا يحتاج لموضوع مني او من غيري لكل يدافع عنه

و تسائلت لو كانت الرسالة حقيقية لكانت الدكتورة أريج بنفسها نشرتها!

و بعد ذلك قال الاخ exzombie
EXzombie يقول...

انزين تقدر تسأل قريبك الي باق ايميلك و معرفك من وين وصلته رسالة الدكتورة اريج

و هل قمت انت بمسحها من الردود في موضوع مقهور و لا قريبك الي باق اليوزر مال
؟

بينت رأيي بكل صراحة أن الرسالة وصلتني ولكن لم تصلني بالصورة التي كتبت بالرد على موضوع الاخ مقهور

و كانت من أحد الاصدقاء و قد بعثها لأكثر من شخص غيري

و بينت أن الرسالة التي عندي تختلف عن الرد الموجود في موضوع مقهور فهي مشابهه ولكن هناك جمل لم تكن موجودة بالرسالة التي لدي
على الاقل
و أني قد مسحت الردود لأنها لم تخرج مني ولم تكن دقيقة

و هذا ما اعرفه عن هذا الموضوع
والذي أصبحت فيه شماعه عند الجميع كل شخص ماعنده سالفة يكتب فيها يشوف مواضيع الاخوان اللي كاتبين عن الدكتور أحمد الخطيب و ذاكرين إسمي فيها

إيي و يتعنتر و يكتب موضوع حتى دون الرجوع على الاقل للمعني بسالفة الردود واللي اهو أنا
و أكرر شكري للأخ EXzombie لأنه إنسان محترم و يبحث عن الحقيقة و يستمع لوجهة النظر ،، أما الحكم على تصديقها من عدمه فهو شأن الاخ Exzombie و مهما كان قراره أحترمه لأنها وجهة نظره ولكن يكفيني أنه تفضل بالاستفسار عن الموضوع مني شخصيا لأني و كما يبدو أصبحت معني بالموضوع

للتوضيح قبل أن يطب لي أحد و يقول إنت الصقر و قاعد تحامي و اتدافع أحب أن أبين
أنا لست قريب النائب محمد جاسم الصقر
لأنه حدث سوء فهم عند البعض
فأنا ، أحمد صقر الصقر البقمي ،، أصلنا من وادي تربة من قبيلة أزد ،، ولا يرجع أصلي لقبيلة عنزة التي منها النائب محمد الصقر مع كل إحترامي لجميع القبائل و العوائل ولكن إقتضى التنويه

أتمنى أن أكون قد بينت وجهة نظري من الموضوع
اللهم قد بلغت اللهم فإشهد

أعتذر على الاطالة
دمتم بود

هناك تعليقان (2):

enter-q8 يقول...

وين المشكله هل اهي بالايميل مال ادكتورة اريج لما يهاجمونك عليها
كاهي الايميلات منشوره
ترى جدا عادي
بس انا استغرب من اللي قالك
انت شنو مسوي
عادي جدا

وسيشهد يقول...

اللي قال لي هالكلام "شنو مسوي"

حسب شرحه يقول إنه كلامك مسوي بلبله بالنت و الكل ماخذ كلامك و مسوي عليه موضوع !
وانا قلت له انا مو كاتب أي شي

و الهجوم اللي ياني ماكان على الرسالة بل كان على مسحها من مدونة الاخ مقهور ، و انا اتوقع اني دزيت إيميل للأخ مقهور و ذكرت له إني راح أمسح الردود لأنه مو أنا اللي كاتبهم ،، يعني بحفظ حقي هم ما يصير واحد يتكلم بلساني و اقول له عادي تكلم ، و أنا ما عندي مشكلة لو الكلام كان صحيح بس هالشي صار بطريقة غير لائقة بالبداية يعني بدون لا اعرف عنه شي

و بنفس الوقت مثل ما انا قلت الرسالة اللي كانت واصلتني كانت مختلفه أو محرفة عن اللي منشور عند الشباب و انا ذكرت ان الايميل وصلني من أحد الشباب و كان واصل حق مجموعة كبيرة معاي يعني ما وصلني من الدكتوره مباشرة