السبت، 27 سبتمبر 2008

عندما تنبط جبدك .... تدون !!


بعد الاحداث الاخيرة اللي صارت من مواجهات بين مدونين مدافعين عن الدكتور الخطيب من جهة و من المهاجمين من جهة أخرى و من طرف يهاجم جريدة الجريدة كجهة ثالثة
و اللي كانت أشبه في برنامج الحصن الياباني

و بعد زجي بالموضوع من قبل شخص لي اليوم أدعي عليه على اللي سواه فيني

و بعد الهدوء الغريب بعد إنتهاء جريدة الجريدة و اللي الكل سوالها دعاية سواء كان مؤيد أو معارض

و مع إقتراب العيد

الواحد كان يتوقع أن بعد إنتهاء هذه الأزمة بيرتاح ؟!


نبلش بالموضوع......
لما تشوف شرطي مو لابس حزام (تبلع موس و تسكت) عمي شرطي
لما تشوف شرطي قاعد يرضع بالتلفون بدون سماعة (تبلع موس و تسكت) عمي شرطي
لما تشوف شرطي وصخ يقط قطف الزقارة من الشباك و كأنه طول الفترة كان يدخن بخور كمبودي و فجأه صارت زقارة و تلوع جبده من الريحة (تبلع موس و تسكت) عمي شرطي
لما تشوف شرطي يلف فوق تحت عكس السير (تبلع موس و تسكت) عمي شرطي
لما تشوف شرطي يتمشى عالراحة و أول ما تصير الإشارة حمرا سبحان الله يشب الفلشر و يطلع عالحمرا (تبلع موس و تسكت) عمي شرطي
لما تشوف شرطي موقف بنت لمدة ٤٥ دقيقة يساومها يا مخالفة يا رقم (تبلع موس و تسكت ) عمي شرطي
لما تشوف شرطي ما يحترم أحد و إيي يخطر كل السيارات اللي واقفه عند اللفة و يلف قبلهم (تبلع موس و تسكت) عمي شرطي
لما تشوف شرطي يحط كابح حق ٣٠ سيارة و بعد ٥ دقايق تلقاه إيي و يشيل الكابح عن نص هالسيايير و يسلم على صاحب كل سيارة (تبلع موس و تسكت) عمي شرطي
لما تشوف شرطي يوقف سيارتين واحد مظلل و الثاني حاط ستيكر ماشاء الله و يكلم واحد من تلفون راعي السيارة المعتمة و يخليه يمشي و يخالف راعي الستيكر (تبلع موس و تسكت) عمي شرطي
لما تشوف شرطي دايس ٤٠ بشارع ٨٠ و مسوي موكب وراه و أي سيارة تعديه يخالفها (تبلع موس و تسكت) عمي شرطي
لما تشوف شرطي يمسك دفتر السيارة و ساعة يطالع فيه و بعدين يسألك شنو نوع سيارتك! (تبلع موس و تسكت) عمي شرطي
لما تشوف شرطي واقف بمحطة المغرب العربي يغسل الدورية إبلاش و هاد الدنيا برا سايبة (تبلع موس و تسكت) عمي شرطي
لما تشوف ألف دورية واقفين يم مطعم ياكلون و هادين الدنيا برا سيابة (تبلع موس و تسكت) عمي شرطي

و

لما الشخص يلتزم بقوانين المرور من أول ما طلع إجازة قيادة من خلال

الإلتزام بلبس حزام الامان من قبل لا اطلع إجازة حتى لو كنت قاعد بالكرسي الخلفي (محسس روحي سفير ليشتنشتان)

الإلتزام بالإشاراة الضوئية و الوقوف عند الإشارة الحمرا حتى لو كانت الساعه ٣ فجراً

الإلتزام بإستخدام سماعة الاذن من أول يوم طلعت فيه اجازة ،، يعني من قبل القانون (لأني ما أسمع عدل من سماعة التلفون)

الإلتزام بشروط الأمن و المتانة للمركبة ، و كل ما تكح السيارة وديتها الكراج

الإلتزام بقوانين المرور الخاصة بتظليل الزجاج و أستحمل شمس الكويت مع إن عندي حساسية بالجلد و بالع موس و ساكت

الإلتزام بالسرعة المحددة في كل الشوارع (إلا مخالفة وحدة فقط و كانت السرعة ١٢٤ و سرعة الشارع ١٢٠)

الإلتزام و الإلتزام و الإلتزام

و إقتصار مخالفاتي على شيء واحد وهو وضع ملصقات على جسم المركبة و اللي وصل عددها ٦٢ أو ما يعادلها ٦٢٠ دينار

و دفعي لها أول بأول

أتفاجأ في وزارة الداخلية تتحفني في مخالفة عبارة عن مسلسل فكاهي كأنك قاعد تشوف مسلسل من مسلسلات فجر السعيد الخيالية أو مسلسل من إنتاج نايف الراشد !!

رحت أشوف مخالفاتي ولا،،،،،،،

عندي مخالفة وحدة جديدة

(( غير مباشرة )) !!! عادي عدل ؟

و الحلو بالموضوع بغض النظر عن إنها غير مباشرة

١- وقت المخالفة الساعه ٨ باليل ! هم عادي
٢- مكان المخالفة شارع الخليج العربي ! هم عادي
٣- يوم المخالفة الخميس ! هم عادي ( ركزوا على الترابط القادم )
٤- سرعة فوق المعدل ١٦٠/٨٠ !!! يعني انا دايس ١٦٠ و الشارع ٨٠ !!! شلووووووووون أدوس ١٦٠ في يوم الخميس و الساعه ٨ و على شارع الخليج !!! لنفترض مجازا إن يمكن يومها في معجزة بالكويت و مافي زحمة هالحزة و بهاليوم و بهالشارع !
٥- إصدار أصوات من المركبة !! هم نقول عادي يمكن ليش سيارة سبورت "وكاااالة" و اتطلع صوت مع إن دبة إكزوز السيارة عادي مالها صوت مزعج بس هم عادي !! يمكن صوتها أزعج طبلة الأذن الوسطى للشرطي
٦- عدم لبس حزام الأمان !! يا معود غير بدل انا ما اركب قاري الا مع حزام (أخاف يعني لازم اقول) بس هم عادي يمكن يومها ناسي !
٧- عدم الإلتزام بالخطوط الأرضية !! أكيد شوماخر بعد دايس ١٦٠ و شارع الخليج لازم بتاوين !! عدل؟
٨- تظليل زجاج المركبة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

أبي الشرطي هذا أمه زرقاء اليمامة ؟؟؟؟؟؟
شلون شاف واحد دايس ١٦٠
وقاعد يقط بتاوين
و مولابس حزام
ومعتم السيارة !!!!! يا جماعة حتى لو حمار بس مو جذي !! سيارة معتمه و دايسه و بتاوين و اللي فيها مولابس حزام !!!شلوووووون شافني

أنا أقول ليش ما كتب بعد ممنوع الوقوف مرة وحده

و بعدين أنا لي هالدرجة جريندايز أشوف شرطي و أدوس و اقط بتاوين و ما البس حزام و ((معتم))

لذلك و بالاصالة عن نفسي و حسب حقوقي اللي كفلها لي القانون أطالب بشطب مخالفة حزام الأمان من المخالفة لأنها إهانة لثقافتي الشخصية و اللي أحترم نفسي و أحترم كل شخص يلتزم فيها و أطفر و أستحقر كل شخص ما يلتزم فيها و ياما ربعي تخالفوا و السبه انا قاعد يم اللي يسوق انا لابس الحزام و اللي يسوق مولابس و الشرطي يعايره يقول له اللي يمكن لابس وانت لا

أما باجي المخالفات مثل ما قلت لكم أنا مستعد أتقبلها و أقول ممكن تصير و ممكن أكون مسويها و أنا نايم بس حزام الامان !! أنا لو يحصل لي أحط حزام على قنفات البيت جان سويت

و في الختام
مثل ما قال بوعدنان في مسلسل ديوان السبيل
لي ضاق خلقك ،،،،،، تعلج
اللهم لا اسألك رد القضاء ولكن أسألك الرفق فيه

هناك 3 تعليقات:

MakintoshQ8 يقول...

ههههههههههههههههههههههههههههه
بس شالمخالفه الغبيه الخميس الساعه 8 و160
منو يصدق ؟ من صجه عمي الشرطي وله يتغشمر ؟
ماتدخل العقل كلش

امبيه تحلطمك سوبر ستار بدعت

وسيشهد يقول...

لوووووووووووووول

زين ما حط لي بعد

هروب من دورية
و عدم الامتثال لرجال الامن
و اهانة موظف اثناء تأدية الواجب
و عمل موكب في طريق عام بدون ترخيص " لو في سيارة يمي أو مشغل الفلشر "
و تحريض على الفستق و الفطور "اذا السيارة اللي يمي كانت بنت"

اييي ما عليه الحين انا طعنت بالمخالفة و بروح إدارة الاحكام بشوف شيصير

و ترقبوا عندما تنبط جبدك .. تدون 2

ZooZ "3grbgr" يقول...

ما احب الشرطة
والحمدلله شعور متبادل
ما عمري مر علي واحد يحبني
حتى كاميراتهم ما تحبني
بس خوش مخالفة
جان صورتها لنا
بصراحة مادري شلون كفت يكتبون كل هذا فيها

يالله
كل عام وانت بخير
عساك من عواده
سويت هوليدي