الاثنين، 15 سبتمبر 2008

دعوة

تنويه مهم !!
----
تم الدخول بالمعرف الخاص بالمدونة من قبل مجهول و إرسال ردود لبعض المدونات
و ذلك بعد إختراق البريد الإلكتروني الخاص بالاضافة لإرسال رسائل إلكترونية لمجموعة من الأصدقاء
، و تم إسترجاع البريد

و نعتذر من أي شخص قد تضرر من هذا الفعل اللا مسؤول
-----------------

يسرنا دعوتكم لزيارتنا في معرض ابداعاتي
بقاعة الموفنبيك في المنطقة الحرة في الفتره مابين
18-20 سبتمبر
وسيتم الافتتاح يوم الخميس الموافق 18-9-2008م
في تمام الساعة 8:30 مساءا
حضوركم دعما لنا

تجمع صوت الكويت

http://www.soutalkuwait.com

It is our great pleasure to invite you to visit us at the exhibition “Ebda3aty” at the Movenpick hotel in the Free zone Area.Date: 18-20 September 2008 Opening Day 18th at 8:30pm Your attendance is our greatest support

Sout Al Kuwait



هناك 9 تعليقات:

Eng_Q8 يقول...

مممممممممممم

انباق

خطاك السو حبيبي

Blog 3amty يقول...

خاك السو .. وحمدالله على السلامة

وسيشهد يقول...

خطاكم اللاش و مشكورين

و تم التعرف على الشخص و للأسف طلع شخص قريب و هناك خلافات شخصية طورها الاخ لهذا المستوى

بس الحمدلله تم التعرف عليه و تم إسترجاع البريد

و أكرر إعتذاري لكل شخص تضرر من هالفعل سواء من خلال المدونة أو البريد الالكتروني و الرسائل المبتذلة اللي طلعت منه من خلال هذا الشخص

Mok يقول...

الصقر انا يتلي رسالة باسمك قبل المدة بلايميل

عن موضوع القرقعيان(موضوغي) وانه عدل بعض الكلام وارسل حق ربعه بصيغة اقضل

ما ادري هذا انت ولا غيرك؟

بيني وبينك ما رديت عليه
:)
وخطاك السوء

وسيشهد يقول...

اي اخوي موك انا من فتره قريت موضوعك عن القرقيعان و ضفت عليه و دزيته حق شباب عندي بالايميل و قلت عشان حقك الادبي ذكرت المصدر منك و دزيت لك ايميل عشان تكون على بينه

EXzombie يقول...

سلامات

بس التعليق الي انحط فيه ايميل الدكتورة اريج انت الي كاتبه و لا الي باق الايميل

وسيشهد يقول...

اول شي مشكور أخوي exombie
بالنسبة للرد صراحة انا تفاجأت بسالفة الرد هذي و ما عرفت عنوان مدونة الأخ مقهور إلا بعد هالسالفة و بعد ما وردت لي اتصالات عن ايميلات قاعده تطلع مني و عن ردود لي في مواضيع

و لو الرسالة كانت وصلتني لكنت كتبت عنها موضوع كامل
لأنها ستكون حقيقة مخفية و يجب إظهارها حتى لو كانت ضد أشخاص يمثلون تيار أنا مؤمن بمبادئه
أنا لم أتكلم عن الهجوم الذي تعرض له الدكتور لأنها تبقى وجهة نظر يجب إحترامها ولو إختلفت معها شخصيا و الدكتور شخصية غنية عن التعريف و تاريخها يدحظ كل الإتهامات التي توجه له ولا اعتقد أنه ينتظر موضوع مني أو من أي شخص للدفاع عنه فتاريخه كفيل بالرد
و الدكتورة أريج شخصية محترمه أتوقع أنها تستطيع أن تبين وجهة نظرها أو الحقائق بنفسها ولا تحتاج لأشخاص لكي يردوا عنها

ولكن كما نوهت في السابق تم الدخول على معرفي الشخصي و بريدي الإلكتروني من شخص قريب للأسف و بسبب خلافات شخصية بيني و بينه و تم هذا العمل و بالنسبة لي أحمد ربي أنها توقفت على الردود فقط لأنه خرجت رسائل إلكترونية بشعه جدا من بريدي لأشخاص و أصدقاء و زملاء أكن لهم كل الاحترام و التقدير،،،
و أشكرك مرة أخرى أنك تسعى وراء الحقيقة

و للتوضيح أنا لست قريب النائب محمد جاسم الصقر
لأنه حدث سوء فهم عند البعض
فأنا ، أحمد صقر الصقر البقمي ،، أصلنا من وادي تربة من قبيلة أزد ،، ولا يرجع أصلي لقبيلة عنزة التي منها النائب محمد الصقر مع كل إحترامي لجميع القبائل و العوائل ولكن إقتضى التنويه

EXzombie يقول...

انزين تقدر تسأل قريبك الي باق ايميلك و معرفك من وين وصلته رسالة الدكتورة اريج

و هل قمت انت بمسحها من الردود في موضوع مقهور و لا قريبك الي باق اليوزر مالك؟

وسيشهد يقول...

الرسالة كانت موجودة لدي وقد وصلتني شخصيا ولكن ليست بالصيغة التي كتبت فيه أي تم إضافة جمل للرسالة لم ترد بها

اما بالنسبة للردود فقد بعثت برسالة إلكترونية إلى الاخ صاحب مدونة مقهور

و إعتذرت منه و طلبت منه أن يسمح لي بمسح الرد
لأنه الرد عاري عن الصحه بالدرجة الاولى
و لأن الرد لم يكن مني بل من شخص آخر من خلال معرفي